Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

شرح مقال : L’apparence, ça compte pour toi ?

 

L’apparence, ça compte pour toi ?

هل المظهر الخارجي مهم بالنسبة لك؟

  




v    تحميل المقال بصيغةPdf  


Source : https://www.lesdebrouillards.com/quoi-de-neuf/lapparence-ca-compte-pour-toi/

 

 أمام مرآتك ، كيف تجد نفسك؟ هل تحب مظهرك؟

الجمال متنوع! ما هو الجمال؟ إنه يتغير حسب البلد والعصر والموضة! بالإضافة إلى ذلك ، فإن خصائص جسم الإنسان متغيرة للغاية ، مثل الطول والحجم ولون الجلد أو شكل العين. فلماذا إذن، في الأفلام والمسلسلات والإعلانات ، غالبًا ما نرى نموذجًا واحدًا للجمال؟

 

تعديلات في كل مكان!

باستخدام الفلاتر أو التطبيقات، يمكن لأي شخص تعديل صوره. حتى الفلاتر المضحكة تقوم أحيانًا بتعديل وجهنا لمنحه الجمال "المثالي".

"من كثرة رؤية هذه الصور ، نعتقد أن كل شخص يجب أن يبدو هكذا! تقول Karah Belleville ، مديرة المشاريع في ÉquiLibre .

 

الكثير من الضغط على المظهر!

"عندما تكون هناك فجوة كبيرة بين مظهرنا الفعلي والصورة التي نريد أن نبدو عليها ، يمكن أن نصبح غير راضين عن أجسادنا. نشعر أننا لسنا جميلين بما فيه الكفاية، ويصبح لدينا انطباع بأن جسدنا يجب أن يتغير". تقول ستيفاني ليونارد

لكن جسدك ليس مجرد صورة. إنه قبل كل شيء، آلة رائعة تتيح لك القيام بالعديد من الأشياء ... بغض النظر عن شكله!

ناهيك عن أن لدينا القليل من السيطرة على مظهرنا. بالطبع يمكنك اختيار الملابس أو تسريحة الشعر التي تشعرك بالراحة. لكن طول الأنف وكمية الشعر يأتيان من حمضك النووي.

 

الكثير من التركيز على المظهر!

مجتمعنا مهووس بالمظهر. لدرجة أن البعض يعتقد أنه لكي يكون محبوبًا أو سعيدًا، يجب أن يكون لديك جسم مثالي". خطأ ! "صفاتنا ونقاط قوتنا تحددنا أكثر بكثير من مظهرنا ،" تقول .Karah بعد كل شيء، هل تحب أفضل صديق لك لأنفه "المثالي" أم للطفه وروح الدعابة لديه وذكائه وأذواقكم المشتركة؟

 

أحكام مسبقة قاسية

غالبًا ما يعاني الأشخاص البدينون من الأحكام المسبقة والتمييز. هذه الظاهرة تسمى رهاب البدانة : "بمجرد النظر إليهم، نفترض أنهم يأكلون كثيرًا وبشكل سيء، أو أنهم كسالى، في حين أننا لا نعرف شيئًا عنهم! "، تؤكد Karah.

في الواقع ، يعتمد وزن الشخص وشكله إلى حد كبير على جيناته. وحتى إذا كان لدى الشخص عادات سيئة في أسلوب الحياة ، فهذا لا يعطينا الحق في أن نكون لئيمين معه.

 

« Mon dieu ! le plus souvent l'apparence déçoit. Il ne faut pas toujours juger sur ce qu'on voit. »   Molière

 

" إلهي ! غالبًا ما يخيب المظهر. لا يجب الحكم أبدا على ما نراه"، موليير.


 

 


عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais