Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

التمرين 16 : Un écrivain


التمرين 16 :


لا تنزل إلى الأسفل إلا قبل مشاهدة الفيديو والقيام بالتمرين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



Un écrivain
              Plus tard, je veux être écrivain. Dans mes romans, je ferai naître des personnages de toutes sortes. Je donnerai à chacun une personnalité bien colorée et je les ferai interagir dans des situations amusantes pour faire sourire les lecteurs. Je ferai aussi voyager mes personnages à travers le monde. J'inventerai même des pays qui n'existent pas. Je vais m'inspirer des choses qui m'entourent pour créer des mondes merveilleux. Je crois que mes histoires seront les meilleurs romans d'aventure du monde entier.

كاتب
     في وقت لاحق، أريد أن أكون كاتبا. في رواياتي، سوف أخلق شخصيات من جميع الأنواع. سوف أعطي لكل واحدة شخصية ملونة وسوف أجعلهم يتفاعلون في مواقف ممتعة لجعل القراء يبتسمون. وسوف أجعل كذلك شخصياتي تسافر في جميع أنحاء العالم. وسأخترع كذلك بلدان غير موجودة. وسوف أستلهم من الأشياء المحيطة بي من أجل خلق عوالم عجيبة. وسوف تأخذ الإلهام من الأشياء من حولي لخلق عوالم رائعة. وأعتقد أن قصصي ستكون أفضل روايات المغامرة في جميع أنحاء العالم.


عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais