Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

27 تمرين الإملاء : Une bonne ambassadrice





التمرين 27 :

لا تنزل إلى الأسفل إلا قبل مشاهدة الفيديو والقيام بالتمرين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


Une bonne ambassadrice
La musique a mille visages. Chaque peuple a ses traditions musicales, ses rythmes, ses instruments et ses sonorités qui le distinguent des autres. En découvrant la musique d’un peuple, on s'ouvre peu à peu à sa culture. Souvent, d'ailleurs, elle est le premier contact que nous avons avec une nouvelle culture. Et sans même connaître les traditions ou la façon de vivre d'un peuple, beaucoup de gens peuvent reconnaître sa musique par ses rythmes ou ses instruments.
Comme la musique ne connaît pas de frontières, il n'est pas rare qu'on sente des influences culturelles diverses dans le travail d'un musicien. Plusieurs musiciens aiment fusionner les genres musicaux et n'hésitent pas à inclure dans une chanson pop quelques mesures d'un style complètement différent.


سفيرة جيدة
الموسيقى لديها ألف وجه. كل شعب لديه تقاليده الموسيقية، وإيقاعاته، وآلاته وأصواته التي تميزه عن الآخرين. باكتشافنا لموسيقى شعب ما، ننفتح تدريجيا على ثقافته.
 في كثير من الأحيان، وعلاوة على ذلك، إنها هي أول اتصال لدينا مع ثقافة جديدة. وحتى من دون معرفة التقاليد أو طريقة عيش شعب ما، يمكن للعديد من الناس التعرف على موسيقاه من خلال إيقاعاتها أو أدواتها.
وبما أن الموسيقى لا تعرف حدودا، فإنه ليس من النادر أن نشعر بالتأثيرات الثقافية المتنوعة في عمل الموسيقي. يحب العديد من الموسيقيين دمج الأنواع الموسيقية ولا يترددون في تضمين بعض مقاييس أسلوب مختلف تمامًا في أغنية البوب.


من أجل دعم المدونة والقناة

💙 Support us 💜

⬇⬇⬇

عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais