Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

التمرين 21 : Une intervention rapide



التمرين 21 :

لا تنزل إلى الأسفل إلا قبل مشاهدة الفيديو والقيام بالتمرين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


Une intervention rapide
Aujourd'hui, un compagnon de travail de papa s'est blessé. Il devait utiliser un nouveau produit. Malheureusement, il a mal compris les consignes de préparation écrites sur l'étiquette et n'a pas mélangé le produit avec de l'eau, comme il fallait le faire. En déplaçant la bouteille, quelques gouttes du produit sont tombées et l'ont brûlé sur la main.
Heureusement, papa avait lu les conseils de sécurité et savait exactement quoi faire. Il a tout de suite aidé son compagnon et a pu lui éviter des blessures plus graves.

تدخل سريع
اليوم، أصيب زميل أبي في العمل. كان عليه أن يستخدم منتج جديد. لسوء الحظ، لم يفهم بشكل جيد تعليمات التحضير المكتوبة على الملصق ولم يخلط المنتج بالماء، كما كان يتوجب فعله. عند نقل القنينة ،سقطت بضع قطرات من المنتج وحرقته على يده.

لحسن الحظ، كان أبي قد قرأ نصائح السلامة ويعرف بالضبط ما يجب القيام به. وساعد على الفور رفيقه وتمكن من تجنيبه إصابات أكثر خطورة.

عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais