Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

  1. Bonjour mon frère,
    Je vous remercie pour votre effort et votre méthode impressionnante,qui me plait beaucoup mais je voudrais dire d'aller un peu plus loin se possible de trouver des articles ou des textes et les expliquer non seulement de point de vu lixical mais aussi gramatical et ortografique. Par exemple pourquoi nous avons utilisé le participé passé ici ou l'imparfait ect..merci très bonne journée.

    RépondreSupprimer

شرح مقال : Londres : un garçon de 10 ans corrige une erreur du Musée d'histoire naturelle



Londres : un garçon de 10 ans corrige une erreur du Musée d'histoire naturelle



لندن : طفل في العاشرة يصحح خطأ لمتحف التاريخ الطبيعي


v    تحميل المقال بصيغةPdf  

صحح إدواردز تشارلي خطأ المؤسسة التي كانت تخلط بين نوعين من أنواع الديناصورات. وأثني على الصبي من طرف المتحف لمعارفه.
عشق إدواردز تشارلي الديناصورات. ودفع هذا العشق الإنكليزي صاحب العشر سنوات لتصحيح خطأ في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، الذي أخطأ في تسمية واحد من الديناصورات خلال زيارة للمتحف في ليلة 21 تموز/يونيو، حيث لاحظ الصبي عدم تطابق رسم الديناصور مع الورقة التوضيحية التي كانت تنسب إليه.
خلطت المؤسسة بين اوفيرابتور، ديناصور مع منقار ويمشي على رجليه الخلفيتين، و بروتوسيراتوبس، الذي يمشي على أربعة أطراف. وقال الشاب للبي بي سي 'وقد رأيت أن شكل الديناصور لم يكن يتطابق'.
في البداية، كانت أم تشارلي متشككة. 'عندما قال لنا هذا، قلنا له :' حسنا، نحن نعرف أنك جيد، ولكن هذا هو متحف التاريخ الطبيعي. ' ولكن إصرار صبي صغير كان على حق في هذه الأعتراضات.
بعد تنبيههم، اعترف مسؤولوا المتحف بخطأهم وهنأوا إدواردز تشارلي على مستوى معرفته. في رسالة، شكروه وطلبوا منه  'الحفاظ على حماسه لعلم الحفريات'. الخطأ سيتم إصلاحه، أشار المتحف.
إدواردز تشارلي مصاب بمتلازمة آسبرجر، شكل من أشكال التوحد. تشخيص ليس غريبا بالنسبة لمعارفه المثيرة للإعجاب حول الديناصورات. 'عندما كان يحب موضوعا يحاول أن يعرف كل شيء حوله،' تؤكد والدته للبي بي سي. يحب علم الحفريات منذ طفولته وقد بدأ في قراءة الموسوعات في سن ثلاث سنوات. "

من أجل دعم وتطوير المدونة والقناة

💙 Support us 💜


عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais