Appfrancais Appfrancais
random

آخر الدروس

random
random
جاري التحميل ...

شرح مقال : Londres : un garçon de 10 ans corrige une erreur du Musée d'histoire naturelle



Londres : un garçon de 10 ans corrige une erreur du Musée d'histoire naturelle



لندن : طفل في العاشرة يصحح خطأ لمتحف التاريخ الطبيعي


v    تحميل المقال بصيغةPdf  

صحح إدواردز تشارلي خطأ المؤسسة التي كانت تخلط بين نوعين من أنواع الديناصورات. وأثني على الصبي من طرف المتحف لمعارفه.
عشق إدواردز تشارلي الديناصورات. ودفع هذا العشق الإنكليزي صاحب العشر سنوات لتصحيح خطأ في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، الذي أخطأ في تسمية واحد من الديناصورات خلال زيارة للمتحف في ليلة 21 تموز/يونيو، حيث لاحظ الصبي عدم تطابق رسم الديناصور مع الورقة التوضيحية التي كانت تنسب إليه.
خلطت المؤسسة بين اوفيرابتور، ديناصور مع منقار ويمشي على رجليه الخلفيتين، و بروتوسيراتوبس، الذي يمشي على أربعة أطراف. وقال الشاب للبي بي سي 'وقد رأيت أن شكل الديناصور لم يكن يتطابق'.
في البداية، كانت أم تشارلي متشككة. 'عندما قال لنا هذا، قلنا له :' حسنا، نحن نعرف أنك جيد، ولكن هذا هو متحف التاريخ الطبيعي. ' ولكن إصرار صبي صغير كان على حق في هذه الأعتراضات.
بعد تنبيههم، اعترف مسؤولوا المتحف بخطأهم وهنأوا إدواردز تشارلي على مستوى معرفته. في رسالة، شكروه وطلبوا منه  'الحفاظ على حماسه لعلم الحفريات'. الخطأ سيتم إصلاحه، أشار المتحف.
إدواردز تشارلي مصاب بمتلازمة آسبرجر، شكل من أشكال التوحد. تشخيص ليس غريبا بالنسبة لمعارفه المثيرة للإعجاب حول الديناصورات. 'عندما كان يحب موضوعا يحاول أن يعرف كل شيء حوله،' تؤكد والدته للبي بي سي. يحب علم الحفريات منذ طفولته وقد بدأ في قراءة الموسوعات في سن ثلاث سنوات. "

عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais

| الإبداع هنا