Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

التمرين 19 : Il faut agir


التمرين 19 :  

 

لا تنزل إلى الأسفل إلا قبل مشاهدة الفيديو والقيام بالتمرين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



Il faut agir
           Dans plusieurs pays en développement, le manque d'eau potable est un problème important. La santé de millions de personnes est menacée parce qu'ils n'ont pas assez d'eau pour subvenir aux besoins de leur corps. De plus, lorsque les points d'eau potable sont rares, les gens utilisent l'eau des mares et des cours d'eau pour cuisiner et se laver. Or, cette eau contient souvent des microbes, des bactéries et des produits chimiques qui peuvent causer de graves maladies si on la consomme sans la traiter ou si on s'y baigne.

يجب التصرف

في العديد من البلدان النامية، يشكل نقص مياه الشرب مشكلة كبيرة. إن صحة الملايين من الناس مهددة لأنهم لا يملكون ما يكفي من المياه لتلبية حاجيات أجسامهم. وبالإضافة إلى ذلك، عندما تكون نقاط مياه الشرب نادرة، يستخدم الناس مياه البرك والجداول للطهي والغسل. بينما هذه المياه غالبا ما تحتوي على الميكروبات والبكتيريا والمواد الكيميائية التي يمكن أن تتسبب في أمراض خطيرة إذا تم استهلاكها من دون علاج ذلك أو الاستحمام بها.

عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais