Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

التمرين 17 : Une visite historique



التمرين 17 :  


لا تنزل إلى الأسفل إلا قبل مشاهدة الفيديو والقيام بالتمرين
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



Une visite historique
              L'été dernier, maman nous a emmenés visiter un endroit unique. C'est un village où toutes les maisons font partie du patrimoine historique. On y apprend comment les gens se nourrissaient, se vêtaient et se logeaient au pays il y a plus de deux cents ans. Nous avons visité, entre autres choses, une maison très ancienne où habitait autrefois une famille de quinze enfants. Elle était toute petite et ne comptait que deux pièces. Les parents et les plus jeunes enfants dormaient dans la cuisine ; les autres étaient obligés de dormir au grenier, sur des matelas de paille.
  
زيارة تاريخية
في الصيف الماضي، أخذتنا أمي لزيارة مكان فريد من نوعه. وهي قرية حيث جميع المنازل هي جزء من التراث التاريخي. وتعلمنا هنا كيف كان الناس يتغذون ويلبسون ويعيشون في البلاد منذ أكثر من مائتي عام. زرنا، من بين أمور أخرى، منزلا قديما جدا حيث عاش فيما مضى  عائلة بخمسة عشر طفلا. كان صغيرا جدا بغرفتين فقط. وكان الآباء والأطفال الأصغر سنا ينامون في المطبخ؛ ويضطر الآخرون إلى النوم في العلية على أفرشة من القش.


عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais