Appfrancais Appfrancais
random

آخر الــدروس

random
random
جاري التحميل ...

  1. Je cherche le livre de nassira belloula le titre de livre la terre des femmes

    RépondreSupprimer
  2. شكرا على مجهودك لتجميع هذه المواقع وهذا موقع أخر لتحميل الكتب الإنجليزية الخاصة بالدراسة : https://blog.bitbookgroup.com/

    RépondreSupprimer
  3. C'est un plaisir de trouver mon site parmi la liste

    RépondreSupprimer

أفضل 14 موقعا لتحميل الكتب الإلكترونية الفرنسية مجانا

  
لا شك بأن الطريقة الأكثر فعالية للتثقيف النفس هي قراءة الكتب، هذه الطريقة استمرت لقرون والسر في استمرارها هو قدرتها على التأقلم مع التقدم التكنولوجي المعاصر و الذي أفرز ما نسميه الكتاب الإلكتروني. ويتعلق الأمر بكتاب بصيغ مختلفة مثل PDF أو ePub والذي نستطيع قراءته بسهولة على الشاشة. وعرف هذا النوع من الكتب انتشارا واسعا، لذلك في هذه التدوينة سنقدم لكم لائحة من المواقع التي ستمكنكم من تحميل الكتب بشكل مجاني دون البحث طويلا، والتي تتضمن المئات بل الآلاف من الكتب القابلة للتحميل بسهولة.
1.  Wikisource : هذا الموقع الضخم من الكتب المرتبط بموسوعة و الذي حطم الأرقام القياسية منذ نشأته ولهذا لا يمكنه إلا أن يكون مميزا، الكتب ليست بصيغةPDF  ولكن يمكنكم تحميلها وقراءتها  حسب إيقاعكم دون اتصال بالأنترنت.

2.  Ebooks-gratuits : موقع جيد من أجل البحث والتحميل بشكل مجاني للكتب الإلكترونية التي ستحتاجونها في جميع المجالات، و يمكنكم من البحث عن الكتب حسب الأصناف.

3. Ebooksgratuits : إذا كنتم تحبون الأدب الفرنسي لاسيما الأدب الكلاسيكي، هذا الموقع سيلبي رغباتكم، لذلك يكفي أن تختاروا الكاتب في اللائحة من أجل الحصول على أعماله.

4. Livrespourtous : موقع غني جدا لتحميل الكتب الرقمية بشكل مجاني، وهو من المواقع الرائدة في هذا المجال.

5. Livregratis : فكما يعني اسمه، يمكنكم تحميل الكتب الإلكترونية بشكل مجاني حسب الأصناف الموجودة. يتوفر على صنف الإعلاميات ويتضمن كذلك كتب صوتية و فيديوهات.

6.  Gutenberg : منجم حقيقي للكتب المجانية سواء باللغة الفرنسية أو الإنجليزية للقراءة مباشرة أو التحميل مجانا تحت صيغ متعددة، في بعض الأحيان لن تجدوا كتبا بصيغة PDF لذلك يكفيكم فقط تحميلها على حاسوبكم وتحويلها بواسطة برامج التحويل إن أردتم ذلك.

7.   Livres-gratuits : متخصص في كتب التنمية الذاتية و التواصل ومنبع جيد رغم ذلك للمعلومة.


8.  Manybooks : موقع لا يمكنكم تجاهله، يتضمن تقريبا كتب جيدة بجميع اللغات للتحميل مجانا، يكفي أن تختار اللغة FR وبعدها ابحث في محرك البحث الخاص بالموقع أو تتبع عشوائيا الكتب المقدمة.

9. lesclassiques : يتضمن الآلاف من أعمال المؤلفين الكلاسيكيين في مختلف المجالات قابلة للتحميل مجانا. ويمكنكم كذلك إيجاد مقتطفات لأعمال أخرى.

10.  pdfsb : موقع آخر غني جدا يتضمن أكثر من 600000 كتاب رقمي للتحميل مجانا بصيغة PDF بلغات عدة حيث على الأقل 200000 كتابا منها باللغة الفرنسية. يكفي أن تختار اللغة الفرنسية في القائمة ثم اضغط على "بحث" لإعطائك اللائحة كلها للكتب المتوفرة، أو ابحث مباشرة في العنوان المطلوب.

11. pitbook : موقع آخر لتحميل الكتب مجانا من النت، يوفر هذا الموقع سلسلة لا غنى عنها من الكتب في مجالات مختلفة كالمسرح والشعر و الطب و غيرها من المجالات. حتى إن أردت تحميل معجم للمطبخ يمكنك تحميله من هذا الموقع، ويتضمن كذلك كتبا مدفوعة.

12. beqebooksgratuits : موقع كبكي (من الكِبِكْ) جميل و الذي يوفر كتبا مجانية للقراءة على النت بصيغة PDF. ما إن تفتح الكتب يمكنك تحميلها على الحاسوب. ويتضمن أكثر من 1300 مجلد موضوع رهن إشارة هواة القراءة.

13. inlibroveritas : موقع يقدم كتب مدفوعة وجزء آخر كبير من الكتب المجانية للتحميل. كتب لأعمال أدبية كلاسيكية ك Phèdre  ل Racine  و كتب أخرى على الموقع.

14. atramenta : موقع آخر يقدم كتب مجانية للتحميل إلى جانب كتب مدفوعة. ويمنح الإمكانية لتحميل كتب باللغة الفرنسية بصيغة ePub للأجهزة الإلكترونية. إذا كان لديك كتب تريد مشاركتها مع العامة فهذا الموقع يوفر لك هذه الإمكانية.


من أجل دعم المدونة والقناة

💙 Support us 💜

⬇⬇⬇

عن الكاتب

Prof

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبك محتوى المدونة نتمنى أن تبقى على تواصل دائم معنا .فقط قم بادخال بريدك الالكتروني للاشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المواضيع أول بأول .كما يمكنك ارسال رسالة بالضغط على زر المايك ♥

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

Appfrancais